Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تكشف عن جيل جديد من سيارة SLC - الخليج للسيارات

مرسيدس تكشف عن جيل جديد من سيارة SLC

مرسيدس تكشف عن جيل جديد من سيارة SLC

اسم ومحرك جديدان، وتصميم متجدد مبتكر. يجمع الجيل الجديد من سيارة SLC بين الجماليات المثيرة والمرهفة مع الأناقة الرياضية والراحة. إن طموحات هذه الرودستر الجديدة لا تقيّدها إلى السماء، حيث تجلب أروع ما تزخر به سيارات الكابروليه من متعة القيادة في الهواء الطلق، والوظائف العملية للسقف المكشوف.

ومع 20 عاماً من خبرة القيادة في عالم سيارات الرودستر، وبيع أكثر من 650,000 مركبة حول العالم من سيارة SLK، تواصل سيارة SLC الجديدة قصة نجاحها الباهر للحفاظ على الصدارة في فئتها. وتحلّق سيارة مرسيدس-بنز SLC الجديدة (سابقاً SLK) بمتعة قيادة الرودستر إلى مستوى جديد بفضل المزيج المتفرّد للأناقة الرياضية والراحة. وبفخامة شمولية، وبطيف من الطرازات يتراوح من المستوى الأساسي مع طراز SLC 200 إلى الطراز الأعلى SLC 43 من مرسيدس-AMG، ستكتسب الرودستر الصغيرة التي أعيدت تسميتها جاذبية خاصة لدى الأفراد الذين يتمتعون بثقة كبيرة في هذا العصر، والطامحين لاختبار متعة المغامرات الحصرية في الحياة.

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “نظراً الى ريادتها التكنولوجية في فئتها منذ أن قدّمت لأول مرة سقف فاريو الابتكاري، تجمع سيارة SLC الجديدة متعة القيادة في الهواء الطلق مع مستويات لا تُضاهى من الراحة في الظروف الجوية الرديئة، وذلك لتوحّد المزايا الكلاسيكية لسيارة الرودستر بجوانب الكفاءة المثالية”.

أناقة رياضية
تمزج SLC في مظهرها الرياضي بين الأناقة والطابع الرياضي المميز، فضلاً عن التصميم الخارجي الرجولي. وتتباهى شبكة المبرد المائلة بشكل حاد وباللون الأسود مع شفرة فضية بالإيريديوم وأجزاء من الكروم، لتضفي لمسة ملفتة وجذابة على السيارة.

وفي سياق التعديل الذي طال شكلها الخارجي، عمل مصممو مرسيدس-بنز على الارتقاء أكثر بالإطلالة الرياضية لسيارة الرودستر، مع طرف أمامي جديد أكثر جرأة، للتعبير بشكل قاطع عن الانطباع المؤثر للسيارة. وتبرز الأبعاد المتناسقة والمذهلة في الطرف الخلفي مع الأجنحة المفتولة والقوية، والمصابيح الخلفية بأسلوب متجدد وأنيق – لتمنح السيارة إطلالة تترك انطباعاً لا يُمحى أبداً.

ومن شموخها القوي إلى تفاصيلها المبهرة، تجمع SLC بين القوة والوقار لتصبح سيارة روستر حقيقية من مرسيدس-بنز.

أجواء مفتوحة
يجمع الجيل الجديد من سيارة SLC بين متعة القيادة منقطعة النظير لسيارات الرودستر، مع الجوانب العملية اليومية لسيارات الكوبيه، لتوفر تجربة قيادة متكاملة للرودستر مع سمات الراحة والشغف التي تمتاز بها سيارات مرسيدس-بنز.

وعندما تحتد أشعة الشمس، ينغلق السقف القابل للسحب والذي يعمل بآلية كهربائية بالكامل بمجرد الضغط على زر وفي غضون 20 ثانية فقط. ولمزيد من الراحة المطلقة ومتعة الكابروليه، يتم إغلاق الحائط الفاصل للصندوق الخلفي أوتوماتيكياً عند الطلب لأول مرة.

وتزخر سيارة SLC الجديدة بالعديد من جوانب الراحة والحلول الذكية التي تجعلها في متناول اليد، أبرزها القيادة بسقف مكشوف في جميع الفصول، وتقريباً خلال كافة الأوضاع المناخية. فميزة MAGIC SKY CONTROL تتيح التحكم بدرجة الإضاءة والعتمة للسقف الزجاجي، ما يوفر شعوراً بالقيادة في الهواء الطلق في أي وقت، وعند الحاجة يعطي ظلاً رحباً تحت أشعة الشمس الحارة.

أما ميزة التدفئة على مستوى الرقبة AIRSCARF المطوّرة من قبل مرسيدس-بنز، فتساهم في إطالة موسم الهواء الطلق من خلال لف وشاح غير مرئي حول الكتفين والرقبة للسائق والراكب الأمامي، مع إمكانية ضبط درجة الحرارة المرغوبة لضمان الراحة الفردية.

الاستمتاع بالهواء والنسمات العليلة
تلتقي الحرفية العالية مع خصائص الاتصال في مقصورة SLC للقيادة: فقد صمّمت سيارة SLC المعدّلة بأجزاء جديدة ونحيفة من الألمنيوم مع لمسة من ألياف الكربون، ما يجعل المقصورة الداخلية امتداداً للأناقة الخارجية للرودستر. وبفضل أحدث جيل من أنظمة الوسائط المتعددة، والملاحة ثلاثية الأبعاد، ومزايا الهاتف والإنترنت وبنقرة زر واحدة، تتوفر سيمفونية كاملة من الخيارات لتواكب الأسلوب الشخصي للسائق.

ويتباهى التصميم الداخلي الديناميكي لسيارة SLC لكي يُظهر نفسه للجميع، حيث تمتزج الرشاقة والراحة لتشكلا فريقاً لا يُقهر، مع تنجيد أنيق ومُرهف ودقيق من الجلد، وأجزاء من الألمنيوم بحبيات كربونية.

ولأنها تصوّر فعلاً الأناقة الحقيقية لسيارات الرودستر، مع تحسين الشعور بالرحابة الفسيحة، تم تعزيز الإضاءة المحيطية في المقصورة الداخلية لتصل إلى أسفل القدمين، مع لونين إضافيين هما الأزرق القطبي والأبيض القطبي، إلى جانب اللون الأحمر الموجود أساساً.

وبروعة جمالية مُلفتة، تكسب الرودستر رونقاً راقياً مع اثني عشر لوناً مميزاً من الأزرق الساطع إلى لون العقيق الناري. وتتوفر سيارة مرسيدس-بنز SLC 200، وسيارة مرسيدس-بنز SLC 300، وسيارة SLC 43 من مرسيدس-AMG في المنطقة. وتبدأ الأسعار من 48,900 دولار أميركي لطراز SLC 200، ومن 54,000 دولار أميركي لطراز SLC 300، ومن 67,100 دولار أميركي لطراز SLC 43 من مرسيدس-AMG.

Back to top button