Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تكشف عن فييستا ST موديل 2017 - الخليج للسيارات

فورد تكشف عن فييستا ST موديل 2017

فورد تكشف عن فييستا ST موديل 2017

أعلنت فورد عن اطلاق موديل فييستا ST 2017 ، ولكن إذا كنتم تتوقعون أي تغييرات كبيرة مقارنة بموديل السنة السابقة، فستشعرون بخيبة أمل. وتعتبر فييستا ST هي بالفعل واحدة من أفضل سيارات الأداء المدمجة في السوق وفورد اختارت بحكمة ألا تغير هذه الوصفة التي حققت النجاح من قبل لموديل 2017. والشيء الوحيد الذي تغير هو قائمة الألوان التي تزودت بخيار جديد، وهو اللون البرتقالي سبايس المعدني كما سيتوفر لمشتري السيارة يوم مجاني تدريبي علي قيادة السيارة من قبل ST Octane Academy في يوتا الامريكية.

أما بقية المواصفات في السيارة ، فلا تزال هي نفسها، وهذا يعني احتفاظها بنفس المحرك بشاحن توربيني إيكوبوست 1.6 لتر بقوة 197 حصان ويقترن مع ناقل حركة من ست سرعات يدوي. كما تم تقليل ارتفاع السيارة من خلال تقليل الشاسيه وزودت بتعليق أكثر رياضية ومكابح أكبر، ونظام لتوزيع عزم الدوران الالكتروني مع توفر نظام التحكم الإلكتروني بالثبات في ثلاثة وضعيات.

وتعتبر فورد فييستا ST موديل 2017 واحدة من أكثر السيارات الممتعة في القيادة وهي مثيرة من حيث حجم المحرك وحجم السيارة وهي متاحة الآن للحجوزات في الولايات المتحدة.

Back to top button