Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طرح رينو كوليوس 2017 في الامارات - الخليج للسيارات

طرح رينو كوليوس 2017 في الامارات

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرح “رينو كوليوس 2017” الجديدة كليًا.

وتم تطوير “رينو كوليوس” للاستفادة من الطلب المتزايد من السوق العالمية على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، خاصة وأنه من المتوقع لهذا الموديل المتطور من “رينو” استقطاب المزيد من العملاء. وتم تعزيز السيارة بالعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك الخطوط الخارجية القوية التي تظهر مهارات التصميم الرائعة.

ويمكن للسائق اختيار نسق القيادة بالدفع الرباعي بسهولة حيث يمكن الوصول إليه على لوحة القيادة، كما يتيح له أيضاً الفرصة للاختيار بين الدفع بالعجلتين أو النسق الأوتوماتيكي بالعجلات الأربع، أو حتى النسق الثالث المعروف باسم نظام “الدفع المقفل بالعجلات الأربع” الذي يتيح للسائق اختيار نظام الدفع الرباعي بصورة دائمة.

مع إضافة قاعدة العجلات بطول 2705 ميليمترًا،فإن هذه السيارة تكون من بين الأطول في فئتها.
وقال ميشال عياط ،الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات: “تحرص العربية للسيارات على ترجمة قيم علامتها التجارية ومنها الشغف الذي يطال كافة عملياتها بتبني أفضل الممارسات، بدءًا من فريق العمل وصولاً إلى الخدمات التي نقدمها لعملائنا.

Back to top button