Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
إطلاق علامة أودي سبورت الجديدة في الإمارات - الخليج للسيارات

إطلاق علامة أودي سبورت الجديدة في الإمارات

استضافت شركة النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والمناطق الشمالية، حدثًا حصريًا لمجموعة خاصة من السيدات وذلك لإطلاق علامة أودي سبورت الجديدة في الإمارات.

وبحسب الشركة فقد سعدَت ضيفات حدث «تجربة Audi Sport المثالية» في دبي أوتودروم بتجربة أودي R8 الجديدة وأودي TT في حلبة سباق السيارات. وكتجربة مميزة، تلقت السيدات استعراضاً خاصاً لسيارة سباق أودي R8 LMS، التي جاءت إلى دبي خصيصًا لهذه المناسبة. مثَّلت التجربة جزءًا من إطلاق العلامة التجارية الجديدة لأودي: «Audi Sport» التي تضم فقط نماذج أودي RS عالية الأداء وR8 الجديدة كليًا.

وشملت المجموعة المدعوة إلى التجربة أبرز النساء المؤثرات في مجال الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي واللواتي يتشاركن أيضًا اهتمامهن برياضة السيارات من ا الإمارات والشرق الأوسط.

وقال علي النابودة، المدير العام لعلامة أودي: “هناك طلب كبير على السيارات عالية الأداء في المنطقة وخاصة في الإمارات. ومع إطلاق علامة Audi Sport، وفَّرت أودي لعملائنا مجموعة مخصصة من النماذج والخدمات حسب الطلب لتلبي احتياجاتهم ورغباتهم الخاصة.

Back to top button