Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولفو S90 تظهر في نسخة أكثر فخامة - الخليج للسيارات

فولفو S90 تظهر في نسخة أكثر فخامة

في نفس وقت الذي انتشر فيه خبر تصنيع وتجميع كل سيارات فولفو S90 القادمة في الصين فقط، أزاحت فولفو الستار عن نسخة أكثر فخامة من هذه السيارة، وذلك ضمن مجموعتها Excellence التي قدمتها في مارس الماضي، وتضم حتى الأن نسخة فخمة جدا من سيارتها XC90.

وتعتبر هذه النسخة الفخمة من السيارة موجهة وبشكل كبير لعملاء الشركة في الصين، حيث تسعى الشركة لجعل هذه النسخة بمثابة اكثر السيارات فخامة في الصين، وبذلك ستدخل الشركة في منافسة قوية جدا مع شركات اخرى شهيرة تقدم سيارات عالية الفخامة.

وتتميز هذه النسخة بعدم ضمها لمقعد بجوار السائق، والذي استبدلته الشركة بجزء أخر تطلق عليه اسم Lounge Console، والذي يمكن استخدامه كمكتب للعمل أو كنظام ترفيهي لركاب السيارة بالمقعد الخلفي أثناء جلوسهم داخل السيارة.

ومن أهم المميزات الأخرى بالسيارة أن فولفو حرصت على استعمال أفضل أنواع الخامات في صنعها لجميع أجزاء المقصورة الداخلية، وذلك بالإضافة إلى تصميمها للمقصورة بشكل جعلها تحتوي على كثير من عوامل الرفاهية، مثل احتواء السيارة على ثلاجة صغيرة، وأجزاء يمكن فردها أو طيها لاستخدامها كمنضدة إذا لزم الأمر، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للأكواب يمكنها تسخين أو تبريد الكوب حسب رغبة الراكب، وأيضا نظارات خاصة مرصعة بالكريستال ومصنوعة من أفضل صناع النظارات في السويد.

جدير بالذكر أن هذه النسخة الفخمة من S90 تقدمها الشركة بنظام دفع هجين فقط، وهو يضم محرك V8 ومحرك أخر كهربائي، وتصل قوتهم الكلية عند تشغيلهم في وقت واحد إلى 410 حصان.

Back to top button