Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة اختبارية من شيفروليه كامارو - الخليج للسيارات

نسخة اختبارية من شيفروليه كامارو

أطلقت شركة شيفروليه نسخة اختبارية من سيارة كامارو تحت اسم “شيفروليه كامارو توربو اوتو اكس” هذه السيارة التي من فئة الاسطوانات الاربعة والمدعومة بالتوربو تبدو غريبة نوعا ما عن سيارات كامارو التي ميزها عبر التاريخ ضخامة محركها ولكن أداءها لم يشذ عن القاعدة.

تتميز “شيفروليه كامارو توربو اوتو اكس” بمحرك بسعة 2.0 ليتر ال تي جي مؤلف من 4 اسطوانات متتالية ومدعوم بالتوربو كما تم تصميم جهاز تعليق خاص بالسيارات الرياضية والذي عمل على خفض ارتفاع السيارة حوالي 20 ملم.

يذكر ان كامارو 2.0 تي العادية تأتي بمحرك بسعة 2.0 ليتر من 4 اسطوانات متتالية مع 16 صمام مدعوم بالتوربو بقوة 275 حصان عن 5500 دورة في الدقيقة و 400 نيوتن متر عند 3000 دورة في الدقيقة. التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 5.6 ثواني اما السرعة القصوى فتصل الى 210 كلم بالساعة.

وهناك أيضا نظام المكابح الخاص بالسباقات أيضا. بالاضافة الى نظام التحكم والثبات الاضافي على متن هذه السيارة الاختبارية الغير بعيدة عن الانتاج والذان يؤمنان مزيدا من الثبات والتحكم في كافة ظروف القيادة.

من الخارج نجد مآخذ الهواء المخصصة لهذه النسخة في الأمام وفي الخلف بالاضافة الى المخارج الجميلة لنظام العادم. كما وتم تصميم لون طلاء خارجي خاص بهذه النسخة وهو الاصفر شوك المبهر. ويظهر أيضا شريط النيكل المتناقض مع الأصفر على غطاء الصندوق الأمامي. كما تم استعادة عاكس الهواء الأمامي وناشر الهواء الخلفي من الشقيقة القوية كامارو اس اس.

Back to top button