Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات سيارة سيتروين الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات سيارة سيتروين الجديدة

تعتبر سيتروين سي إليزيه من السيارات التي تستهدف في المقام الأول الأسواق الدولية وتتقاسم نفس المكونات مع بيجو 301، وقد مرت السيارة حالياً لعملية تحسين وتطوير أخيرة. ومن حيث الشكل ، فهو يبقى بدون تغيير لحد كبير، باستثناء تطوير شبكة المبرد، المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب ووحدات led DRLs.

ومن جانب آخر ، فإن صالون السيارة يأتي مع أضواء 3d مع اثنين من الألوان الجديدة هما اللازورد الأزرق والألومنيوم الرمادي، ويحلان محل تيليس الأزرق والصلب الرمادي، على التوالي. كما أضيفت كذلك عجلات جديدة قياس 16 بوصة ، بينما في الداخل، تأتي السيارة بشاشة تعمل باللمس 7 بوصة جديدة من شأنها أن توفر تجربة أكثر استجابة، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بهواتفهم عن طريق البلوتوث. كما تعتمد علي نظامي تشغيل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو مع تكنولوجيا التعرف الصوتي.

كما تأتي بنظام Connect Nav لتحسين تجربة الملاحة ، واعتمادا على السوق الذي تقدم فيه ، فإن السيارة يمكن أن تقدم مع مجموعة واسعة من محركات البنزين والديزل، بما في ذلك محرك PureTech بقوة 80 حصان، ومحركVTI بقوة 113 حصان، ومحرك HDi بقوة 90 حصان ومحرك BlueHDi بقوة 99 حصان مع ناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتصنع السيارة في فيجو، اسبانيا ، وستطرح للبيع في الربع الأول من عام 2017. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النسخة الصينية من السيارة التي بنيت في ووهان سوف تستفيد من تحديثات مماثلة وسيتم تقديمها في بداية العام القادم.

Back to top button