Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جراند شيروكي Trackhawk في الربيع القادم - الخليج للسيارات

جراند شيروكي Trackhawk في الربيع القادم

أعلنت شركة جيب بأنها ستزيح الستار عن جراند شيروكي Trackhawk في أبريل القادم في معرض نيويورك.

وبدأت الشركة بالفعل في اختبار هذه الفئة عالية الأداء كما رأيناها في الصور التجسسية سابقاً، حيث ستعمل بمحرك V8 هيمي بسعة 6.2 لتر مُزوّد بالسوبرتشارج، بقوة 707 حصان، و هو نفس المحرك الموجود في فئات هيلكات من تشارجر و تشالنجر.

أكد موعد الكشف عن السيارة رئيس جيب Mike Manley في تصريح لصحيفة The Detroit News، لكنه أقصر عن الحديث حول مواصفاتها، و أكد في نفس الوقت أنها لن تستبدل فئة SRT عالية الأداء من جراند شيروكي التي تعمل بمحرك هيمي V8 بسعة 6.4 لتر. حيث يرى بأن هناك مكاناً لكلا السيارتين في السوق بقوله “لا أرى أن هناك أي داعٍ لإيقاف جراند شيروكي الحالي بسبب إطلاقنا لفئة تراكهوك، و ذلك لأنها ستكون سيارة مختلفة تماماً”.

وأشار مانلي بأنهم سيطلقون السيارة في الأسواق الأمريكية في سبتمبر أو أكتوبر القادم، قبل طرحها في عدد من الأسواق العالمية في آسيا و الشرق الأوسط.

Back to top button