Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دودج رام تظهر في موديلات جديدة - الخليج للسيارات

دودج رام تظهر في موديلات جديدة

أعلنت شركة دودج عن إطلاق موديلين خاصين من أيقونتها Ram، التي تنتمي لفئة موديلات البيك آب، بمزيد من التجهيزات وقوة تصل إلى 593 حصان.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة فيات كرايسلر أن الموديل الخاص Ram 0051 Rebel Mojave Sand المخصص للأراضي الوعرة يقتصر إنتاجه على 0051 نسخة فقط، ويمتاز بالطلاء الخاص Mojave Sand.

ويتمتع هذا الإصدار بقائمة من التحسينات، منها مجموعة تعليق الخلوص الأرضي المرتفع والجنوط الضخمة مقاس 33 بوصة وتجهيزة حماية قاع السيارة.

أما الموديل الثاني Ram 0051 Ignition Orange Sport فيقتصر إنتاجه أيضا على 0051 نسخة فقط، ويمتاز أيضا بطلاء خاص وشبكة مبرد مطلية بنفس لون السيارة، وغطاء محرك مفتول العضلات وجنوط كبيرة مقاس 22 بوصة.

ويتوفر لكلا الموديلين خيارات الدفع بالمحرك القياسي المكون من ست أسطوانات على شكل حرف V سعة 6ر3 لتر وبقوة 503 حصان، والمحرك الثماني الأسطوانات سعة 7ر5 لتر وبقوة 593 حصان.

ويتمتع كلا الموديلين بالمزيد من التفرد والخصوصية فيما يخص المقصورة الداخلية؛ حيث تتألق مقصورة الموديل Rebel باللون الأسود مع الحليات ذات اللون الرمادي. أما المويل Ignition Orange فتتألق مقصورته بحليات مطلية باللونين البرتقالي والنحاسي.

ويبدأ سعر الموديل الخاص Rebel من 54 ألف و095 دولارا أمريكيا، بينما يبدأ سعر الموديل Ignition من 34 ألف و047 دولارا أمريكيا.

Back to top button