Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رياضية فاخرة جديدة من هيونداي - الخليج للسيارات

رياضية فاخرة جديدة من هيونداي

كشفت شركة هيونداي النقاب عن سيارتها الرياضية الفاخرة Genesis G08 Sport خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الممتد حتى 72 من نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الصالون الرياضية ينبض بداخلها محرك مزدوج التربو يعمل بتقنية الحقن المباشر، ويتكون من ست أسطوانات على شكل حرف V سعة 3ر3 لتر، ويولد هذا المحرك قوة 563 حصان، مع عزم دوران أقصى 015 نيوتن متر، وتتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي رياضي من ثمان سرعات.

وتتمتع السيارة الجديدة بمجموعة تعليق رياضية، مع ممتص صدمات متوائم، كما أنها تتميز من خلال المآزر الجديدة بالمقدمة والمؤخرة والحليات، التي تطل بمظهر الكروم الداكن والنحاس، وكذلك الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 91 بوصة، بالإضافة إلى ألوان الطلاء الخاصة Polar Ice وSevilla Red.

وتتزين المقصورة الداخلية بكسوة جلدية للمقاعد الرياضية والدواسات الرياضية والمقود الرياضي، فضلا عن حليات الكربون والسقف المكسو بفرش ألكانترا الفاخر.

Back to top button