Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا سيفيك 2017 الاكثر مبيعا في العالم - الخليج للسيارات

هوندا سيفيك 2017 الاكثر مبيعا في العالم

حصلت السيارة هوندا سيفيك موديل 2017 على لقب السيارة الأكثر مبيعا على الإطلاق حول العالم فى استفتاء Kelley Blue Book أحد أهم المواقع السيارات العالمية.

كما حصلت هوندا سيفيك 2017 على لقب الأكثر مبيعا للسيارات الصالون الصغيرة ، فيما حصلت هوندا أكورد 2017 على الأكثر مبيعا حول العالم لفئة السيارات الصالون المتوسطة الحجم، وحصلت شيفروليه إمبالا 2017 على الأكثر مبيعا لفئة السيارات الصالون الحجم الكبير.

وجاءت كيا سبورتاج 2017 لتحصل على لقب الأفضل مبيعا حول العالم لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض “SUV” الصغيرة الحجم، وحصدت هوندا بايلوت 2017 على الأفضل مبيعا السيارات الرياضية متعددة الأغراض “SUV” المتوسطة، وجائت شيفرولية تاهو 2017 على رأس السيارات الأفضل مبيعا السيارات الرياضية متعددة الأغراض “SUV” الكبيرة.

فيما حصدت كرايسلر باسيفيكا 2017 على لقب الأكثر مبيعا فى فئة السيارات المينى فان، وعن سيارات البيك أب حصلت فورد F-150 2017 على لقب الأكثر مبيعا، وحصلت تويوتا بريوس بريما على لقب الأكثر مبيعا فى فئة السيارات الكهربائية.

وعن السيارات ذات الأداء العالى حصلت بورش 718 بوكستر على السيارة الأكثر مبيعا حول العالم، وحصلت اودى A4 على لقب الأكثر مبيعا عن سيارات الصالون الفارهة، وجاءت مرسيدس GLC 2017 على راس قائمة الأكثر مبيعا حول العالم لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض “SUV” الفارهة.

Back to top button