Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيات توقف رسميا انتاج كرايسلر 200 - الخليج للسيارات

فيات توقف رسميا انتاج كرايسلر 200

أنهت مجموعة فيات كرايسلر إنتاج كرايسلر 200 من مصنع “Sterling Heights” الواقع في ولاية ميشيغان الأمريكية يوم الجمعة الماضي، بحسب ما نشرته صحيفة The Detroit Nwes.

وبالرغم من أن قرار إنهاء إنتاج السيارة يبدو مفاجئاً، إلا أن الشركة كانت تُخطط لذلك منذ بداية العام، كما أنها أنهت بالفعل إنتاج دودج دارت التي تتشارك معها قاعدة العجلات في سبتمبر الماضي.

وكانت كرايسلر قد كشفت عن الجيل الأخير من السيارة في 2014 بالعديد من التحسينات عن الجيل الذي سبقه، لكنه لم يُحق المبيعات المأمولة منه، خاصة و أن أذواق المستهلكين اتجهت نحو سيارات الكروس أوفر و الـ SUV الأكبر حجماً و الأعلى ارتفاعًا، و هو ما تنوي الشركة التركيز عليه خلال الأعوام القادمة.

الآن وبعد إنهاء إنتاج السيارة، ستقوم فيات كرايسلر بتأهيل المصنع من جديد ليستقبل رام 1500 الجديدة كلياً التي من المُقرر أن تُطلق في الأسواق في بداية 2018.

Back to top button