Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
النترا Value Edition من هيونداي - الخليج للسيارات

النترا Value Edition من هيونداي

في وقت سابق من هذا الشهر، قدمت هيونداي نسخة Value Edition من موديل أكسن، والآن تعود لتقديم نفس النسخة لموديل إلنترا، لتضيف المزيد لمنتجاتها. وستأتي السيارة بخيارات عديدة مميزة في مجال معدات السلامة، وسائل الراحة، وتقنيات المعلومات والترفيه. كما ستأتي بنظام رصد البقع العمياء الذي يتكامل مع نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية ونظام التحذير ومساعد تغيير المسار.

كما ستأتي بمصابيح نهارية LED، وتتضمن الحزمة أيضا فتحة سقف زجاجية كهربائية، مقاعد أمامية بخاصية التدفئة، مقعد السائق الكهربائي، عجلة قيادة مكسوة بالجلد وكذلك ذراع حركة ، نظام التحكم المزدوج في المناخ الأوتوماتيكي، زر لتشغيل السيارة، مرآة الرؤية الخلفية بنظام التعتيم الذاتي مع بوصلة مدمجة ونظام هوم لينك. حتى أن هناك شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع بلوتوث ونظامي آندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

كل ذلك سيقدم بسعر 20.250 دولار بزيادة 3100 دولار عن السعر القياسي للسيارة 17.150 دولار، ولكن وفقا لهيونداي فالسيارة بهذه المواصفات تحقق وفر، 1215 مقارنة بشراء كل تجهيزاتها بصورة فردية. بالطبع، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ترفا ، فيمكنك التحول الي إلنترا ليميتد بسعر 22.350 دولار أو النترا سبورت بسعر يبدأ من 21.650 دولار .

Back to top button