الرئيسية / أخبار السيارات / اختبارات تقنية على نسخة رياضية جديدة من إنفينيتي

اختبارات تقنية على نسخة رياضية جديدة من إنفينيتي

أعلنت إنفينيتي عن المرحلة التالية من مشروع بيانات الدماغ الذي اعتمد على دراسة أجرتها الشركة في شهر نوفمبر الماضي وتم من خلالها جمع بيانات عن نشاطات الدماغ من العملاء. وتظهر البيانات بأسلوب جديد أمام أعين الجمهور وبطريقة هي الأولى من نوعها عالميًا.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “بعد أن قام العملاء بقيادة السيارة (الجديدة Q50 رد سبورت 400)، تحدينا أنفسنا في محاولة تفسير هذه البيانات بطريقة توفر لجمهورنا تجربة فريدة حقًا، ووجدنا أن الموسيقى هي وسيلتنا، لأنها أداة عالمية معبرة وجزء لا يتجزأ من الثقافة العربية”.

ومن خلال البيانات التي يتم تحليلها من قبل شركة ايموتيڤ انك. لتقديم تحليل كمي، اختارت إنفينيتي الشرق الأوسط يسيان ميوزيك (Yessian Music) كمنتج متخصص لتحويل موجات الدماغ إلى لحن متناغم في جهد يهدف إلى تكريم تراث الشرق الأوسط بألحان استثنائية مميزة.

وتعتبر يسيان ميوزيك شركة مستقلة لتصميم الموسيقى والمحتويات الصوتية ولها استوديوهات في نيويورك وديترويت ولوس انجليس وهامبورغ. وتتخصص الشركة في تأليف المحتويات الموسيقية الأصلية ويعمل لحسابها منتجون وملحنون ومهندسون ومصميين للصوت ومتخصصين في الأعمال الابداعية.

وأضاف شميتز: “بعد اعداد الأغنية، كانت الخطوة الواضحة التالية تتمثل في اختيار آلية لتنفيذ المشروع أمام جمهورنا، ووقع الاختيار على نافورة دبي الرائعة – وهي أطول نافورة راقصة في العالم من ابداع شركة اعمار”.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016