Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
AMG GT من مرسيدس في موديل جديد - الخليج للسيارات

AMG GT من مرسيدس في موديل جديد

أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق موديل أكثر رياضية من سيارتها AMG GT. وأوضحت الشركة الألمانية التابعة لمرسيدس أن السيارة الرياضية الجديدة المستوحاة من سيارات سباقات، السيارات تحمل الاسم AMG GT-R وتمتاز بزيادة معدل الأداء بنسبة 20% مقارنة بالموديل الأساسي.

وتعتمد السيارة الرياضية الجديدة على سواعد محرك ثماني الأسطوانات V8 بسعة حجمية 4 لتر وبقوة 430 كيلووات/585 حصان ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق سيارة مرسيدس AMG GT-R من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 3.6 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 318 كلم/س. وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 11.4 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 259 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وتمتاز السيارة الرياضية بالعديد من التقنيات المتطورة، منها على سبيل المثال توجيه العجلات الخلفية وكذلك نظام التحكم في الجر بتسع مراحل. وأعلنت الشركة الألمانية أن تكلفة السيارة AMG GT-R تبلغ 165 ألف و410 يورو.

Back to top button