Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوزوكي سويفت الجديدة تظهر في صور مسربة - الخليج للسيارات

سوزوكي سويفت الجديدة تظهر في صور مسربة

خلال الايام القليلة الماضية تم تسريب صور للجيل الجديد والقادم من سوزوكي سويفت، وذك من خلال تسريب الكتيب الياباني الخاص بهذه السيارة الجديدة من فئة هاتشباك.

وأظهرت هذه التسريبات أن سوزوكي ستقدم 6 فئات مختلفة من هذه السيارة تضم نسختين هجينتين من RS وML، بالإضافة إلى 4 فئات أخرى تختلف في الكماليات والتجهيزات.

ومنحت الشركة اليابانية هذا الجيل الجديد من سويفت تصميم داخلي جديد أكثر أناقة، وحمل هذا التصميم شكل جديد لعدادات السيارة خلف عجلة القيادة، بالإضافة إلى تقليل أزرار التحكم بشكل ملحوظ مما أدى إلى زيادة الشكل الجمالي للوحة القيادة بشكل عام.

ومن حيث الشكل الخارجي منحت سوزوكي هذا الجيل الجديد مصابيح أمامية أصغر حجما، وشبكة تهوية أمامية بتصميم جديد، ومصابيح ضبابية أمامية، ومصد أمامي بشكل مختلف.

جدير بالذكر أن المعلومات المتاحة حاليا عن الجيل الجديد من سوزوكي سويفت تركد أن السيارة ستكون مزودة بمحرك اقتصادي في الفئة الأولى منها، وهو محرك صغير بسعة 1000 سي سي ويتصل بشاحن توربيني، بينما ستحمل الفئات الأعلى محرك أكبر قليلا بسعة 1200 سي سي.

Back to top button