أخبار اليوم
الرئيسية / أخبار السيارات / تعرف على مواصفات انفينيتي QX60 الجديدة

تعرف على مواصفات انفينيتي QX60 الجديدة

تتزايد أهمية فئة الكروس أوفر في عالم السيارات، وتراهن إنفينيتي على ما قامت به من إعادة تصميم الهيكل الخارجي لإنفينيتي «كيو اكس 60» QX60 الجديدة كلياً، حيث تم دمج مزايا وتقنيات جديدة تعزز مستويات الراحة والملاءمة والسلامة.

ففي مقدمة السيارة، تتموضع في الشبك الأمامي على شكل القوس المزدوج مصابيح زينون الثنائية الأمامية كميزة قياسية. وقد تم استخدام إضاءة (LED) على نحو موسع أكثر بما في أضواء LED النهارية الجديدة ومصابيح الضباب الأمامية ولمسات الكروم.

كما تتميز السيارة بلمحات خاصة من روح تصميم العلامة التجارية مثل غطاء محرك السيارة بشكل الموجات المزدوجة وعمود (D) على شكل هلال.

وفي المقصورة الداخلية، تقدم إنفينيتي QX60 حيز السائق الخاص وقد اهتمت بكل التفاصيل، ونرى فيها لمسات رقيقة من الكروم، مع إحاطة لوحة أجهزة القياس العلوية بمواد طرية الملمس مع درزات متباينة.

تكنولوجية

وتواصل إنفينيتي QX60 تقديم أروع المزايا التكنولوجية. وجُهز طراز 2016 بنظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي (FEB) مع ميزة حماية المشاة.

وبدمجه مع ميزات تقنية موجودة في السيارة وهي الأولى من نوعها في صناعة السيارات مثل نظام التحذير التنبوئي قبل الاصطدام الأمامي ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي وشاشة الرؤية الشاملة، تصبح السيارة بالفعل واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر ذات الـ7 مقاعد أماناً في فئتها من الناحية التقنية.

كما تقدم مكونات وإعدادات نظام التعليق الجديد في QX60 طراز 2016 معايير متفوقة من الراحة والسلاسة، بينما يقدم نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكثر لتحقيق مستويات متقدمة من متعة القيادة. وزودت السيارة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات مع محرك البنزين القوي سداسي الأسطوانات وذي الفعالية الاقتصادية سعة 3.5 لترات.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016