Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوزوكي سويفت الجديدة تظهر قبل العرض العام - الخليج للسيارات

سوزوكي سويفت الجديدة تظهر قبل العرض العام

رأينا من قبل صور تجسسية عديدة ومسربة لسوزوكي سويفت ، ولكن بات الآن الأمر رسمياً مع الكشف عن السيارة بشكل كامل. وتأتي السيارة الهاتشباك كما كان متوقعاً لها ويمكن التعرف عليها علي الفور أنها سويفت الجديدة كلياً. وستقدم السيارة في اليابان في 7 نسخ بثلاث محركات تشمل محرك 1.2 لتر القياسي مع تقديم النسخة الهايبرد من السيارة بمحرك 1 لتر بشاحن توربيني .

ولم يتم الكشف بعد عن أرقام أداء السيارة ، وستأتي النسخة الهايبرد بناقل حركة CVT ، بينما النسخة القياسية ستأتي مع ناقل مانيوال من 5 سرعات وستأتي كلتا النسختين بنظام دفع أمامي أو كلي ، ولكن النسخ بشاحن توربيني ستأتي فقط مع نظام دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وبجانب المحركات الجديدة ، زودت سوزوكي سويفت الجديدة بأحدث نظم الأمان .

وتشمل نظم لمنع التصادم لأول مرة تعرض لدي سوزوكي ومساعد الاضاءة العالية ومثبت سرعة متكيف. ومن المقرر بدء بيع السيارة في اليابان في 4 يناير المقبل قبل عرضها لأول مرة عالمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل.

Back to top button