أخبار اليوم
الرئيسية / أخبار السيارات / هيونداي تكشف رسمياً عن أزيرا 2017

هيونداي تكشف رسمياً عن أزيرا 2017

كشفت صانعة السيارات الكورية هيونداي عن سيارتها ازيرا الجديدة كليًا 2017بكوريا الجنوبية والمعروفة هناك تحت اسم جرانديور, وهذا بعد مرور أسابيع قليلة من كشفها عن صور وتفاصيل عن السيارة.

وتحظى ازيرا 2017 بشاشة عرض هيونداي قياس 7 إنش وتدعم تطبيقي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وكذلك نظام ذاكرة لوضعيّة مقعد السائق, وفتحة سقف بانورامية وشاحن لا سلكي للهواتف, بالإضافة إلى أنظمة سلامة وأمان مثل التنبيه عند الانتقال من مسار إلى أخرى, وكذلك الكشف عن البقعة العمياء, وتنبيه السائق عند تشتّت تركيزه, ونظام متقدم لتحكم كروز الذكي, ونظام مراقبة لجميع زوايا خارج السيارة.

والموديل الجديد يتبنّى تصميما محدثًّا وسوف يتم تقديمه بأربعة خيارات من المحركات في كوريا الجنوبية واثنان منهما بتروليان سعة 2.4 لتر وآخر سعة 3 لتر وثالثهما ديزل سعة 2.2 لتر 4 سلندر, ورابعهما LPi 3.0 بترولي سعة 3 لتر 6 سلندر.

وتنافس هيونداي ازيرا كلًا من تويوتا افالون ونيسان ماكسيما وشفرولية امبالا وفورد تورس ودودج تشارجر، وبحسب شركة هيونداي, فالأزيرا الجديدة كليا 2017 سيتم طرحها في شتى الأسواق حول العالم ولكن أوروبا واستراليا وشمال أمريكا لن يكونوا من ضمنهم.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016