أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / أكثر اسماء السيارات بحثا على جوجل خلال 2016

أكثر اسماء السيارات بحثا على جوجل خلال 2016

هذه القائمة هي حول شركات السيارات الأكثر بحثا على جوجل عام 2016:

1- رولز رويس
Dawn المذهلة و Vision Next 100 المستقبلية المستقلة هما سيارتان من رولز لفتتا نظرنا هذا العام.

2- مازيراتي
وجد صانع السيارات الرياضية والفاخرة الايطالي مازيراتي طريقه إلى القائمة في المركز التاسع. Levante SUV شكل صدمة كبيرة عام 2016، والذي بين للعالم أن مازيراتي يمكن أن تنتج منافس ممتاز لسيارة Cayenne.

3- بنتلي
استمر حكم السيارات الفاخرة المكلفة على رأس القائمة مع بنتلي في المرتبة الثامنة. تلقت بنتلي اهتماماً أكثر من المعتاد هذا العام بسبب عرضها للBentayga.

4- جاكوار
تجد جاكوار طريقها الى القائمة على الرقم سبعة. نحن نميل إلى تسمية هذه القائمة “سيارات الدفع الرباعي الجديدة من 2016 ” لأن كل مصنع غير رولز رويس قام بإضافة SUV جديد إلى مجموعته. تنضم جاكوار إلى قائمة الكروس أوفر SUV مع F-Pace.

5- فورد
أخيرا علامة تجارية غير فاخرة في المرتبة السادسة مع فورد. Focus RS لاقت ترحيباً على مدار السنة في الولايات المتحدة، وهذا واضح – كانت Focus نموذج العلامة التجارية الأكثر بحثا كذلك.

6- فولفو
فولفو حققت المرتبة الخامسة بفضل مساعدة من XC90 الرائع وS90. الصانع الاسكندنافي جاء حقا بقوة في عام 2016، منتجاً بعض السيارات للتنافس بقوة مع أفضل سيارات ألمانيا.

7- لامبورجيني
الآن نأتي إلى أول مصنع سوبركار حقيقي على القائمة مع لامبورجيني في المركز الرابع. يبدو أن التصميم المجنون والغريب يفوز على خيارات أسلوب أكثر هدوءا نسبيا من فيراري عندما يتعلق الأمر بالبحث على Google – فيراري لم تصل حتى إلى هذه القائمة.

8- تسلا
تسلا لا تزال شركة صغيرة بالمقارنة مع Ford و GM، ولكن مقدار الحديث عن هذه الشركة جعل الجميع ينقر زر البحث لمعرفة المزيد. Model 3 الذي ينتظره الجميع كان النموذج الأكثر بحثا من تسلا.

9- مرسيدس بنز
مرسيدس بنز يبدو خيارا واضحا لهذه القائمة، ونحن لم نتفاجأ في مرتبتها الثانية هنا.

10- هوندا
هوندا تأخذ الجائزة الأولى للعلامة التجارية الأكثر بحثا عام 2016. وهذا يمكن أن يكون كل هؤلاء الشباب الذين يحاولون معرفة كيفية تعديل سيفيك موديل 90 مع الهواء البارد، ولكن كان هناك أيضا Civic الجديدة هذا العام.

هذه القائمة هي حول شركات السيارات الأكثر بحثا على جوجل عام 2016: 1- رولز رويس Dawn المذهلة و Vision Next 100 المستقبلية المستقلة هما سيارتان من رولز لفتتا نظرنا هذا العام. 2- مازيراتي وجد صانع السيارات الرياضية والفاخرة الايطالي مازيراتي طريقه إلى القائمة في المركز التاسع. Levante SUV شكل صدمة كبيرة عام 2016، والذي بين للعالم أن مازيراتي يمكن أن تنتج منافس ممتاز لسيارة Cayenne. 3- بنتلي استمر حكم السيارات الفاخرة المكلفة على رأس القائمة مع بنتلي في المرتبة الثامنة. تلقت بنتلي اهتماماً أكثر من المعتاد هذا العام بسبب عرضها للBentayga. 4- جاكوار تجد جاكوار طريقها الى القائمة على الرقم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 1 أصوات)
0


راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016