أخبار اليوم
الرئيسية / أخبار السيارات / لمسة رياضية للسيارة بورشه باناميرا تيربو Executive

لمسة رياضية للسيارة بورشه باناميرا تيربو Executive

كشفت بورشه Exclusive عن صور وتفاصيل سيارتها باناميرا تيربو Executive التي وضعت لمساتها عليها مؤخراً. وكانت السيارة قد تم كشف الغطاء عنها في معرض لوس انجلوس للسيارات في نوفمبر الماضي، والسيارة تأتي بقاعدة عجلات أطول بواقع 150 مم عن باناميرا القياسية مع مجموعة من الميزات الفاخرة بصورة قياسية.

وقد أضافت بورشة Exclusive لمساتها الرياضية علي السيارة ، ومن الخارج، طليت السيارة باللون كارمين الأحمر وحصلت علي باقة SportDesign الاختيارية التي تتضمن المشتت ومخارج عادم بنفس لون جسم السيارة ومجموعة من العجلات الفضية والسوداء. وفي الداخل، تستمر التفصيلات اللونية المزدوجة بين الأحمر والأسود بتركيبات مختلفة مع ظهور المقاعد بالجلد الأحمر لتتناسب مع ألواح الأبواب والنصف السفلي من لوحة القيادة.

أما بالنسبة للجزء الآخر من المقصورة ، فإنه يشتمل على تقليم أحمر على الكونسول الوسطي، لوحة القيادة والأبواب والألواح، وبعد ذلك بعض من الجلد الأسود الأفخم. وتحمل السيارة نفس المحرك بشاحن توربيني V8 سعة 4 لتر كنموذج قياسي، بقوة 550 حصان. والذي يجعل هذه السيارة خاصة ومميزة هو قاعدة العجلات الممتدة، والتوجيه الخلفي والتعليق الهوائي المتكيف في الأمام والخلف والمقاعد بخاصية التسخين والمقصورة البانورامية الكبيرة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016