الرئيسية / أخبار السيارات / مازدا CX3 كروس أوفر الجديدة تصل الاسواق القطرية

مازدا CX3 كروس أوفر الجديدة تصل الاسواق القطرية

كشفت شركة السيارات الوطنية، الوكيل الحصري لسيارات مازدا في قطر عن النسخة الجديدة من مازدا CX3 كروس أوفر المدمجة 2017 الخمسة مقاعد رباعية الدفع بنسختيها AWD. 2WD. ويمكن الاطلاع على موديلات مازدا Cx3 الجديدة من خلال زيارتكم بمعرض مازدا المميز والموجود بفريج النصر على مدار سبعة أيام عمل في الأسبوع، ويبدأ العمل من الساعة 9 صباحا – 9 مساءً ما عدا يوم الجمعة حيث يعمل المعرض أثناء الفترة المسائية فقط.

وقال المتحدث الرسمي من شركة السيارات الوطنية: تأتي مازدا CX3 كروس أوفر الجديدة بمواصفات دفع رباعي متميز، فللمرة الأولى، يأتي الجيل الجديد من مازدا بأداء وخفة حركة لا تقارن وبأحجام مناسبة، إضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة والمساه “سكاي اكتف تكنولوجي” كما أنها تتميز بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود، إضافة إلى نظام MZD Connect بالإنترنت لتشمل شاشة عرض القيادة النشطة Active Driving Display وتكنولوجيا ” أي – اكتف سينس لنظام السلامة والأمان لتنبض بالحياة ولتكن وجهة أجيال الشباب والذين يحبون المغامرة في قطر.

وتتوافر كل نسخ CX-3 بمحرك بنزين سكاي أكتيف G سعة 2 لتر بقوة 146 حصانا مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع وضعية سبورت لتضفي بذلك قوة على الطرقات مثلها في ذلك مثل السيارات الرياضية، وتمنح تلك الخاصية أداء قوي في الإطارات الأمامية أو خلال الأربعة إطارات وذلك من خلال نظام i-Active.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016