Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لهوايرا رودستر تظهر في صورة تشويقية - الخليج للسيارات

لهوايرا رودستر تظهر في صورة تشويقية

نشرت شركة باجاني الإيطالية لأول مرة صور تشويقية لسيارتها الجديدة “لهوايرا رودستر” وذلك قبل الكشف عنها رسميًا في معرض جنيف المقبل.

تأتي هوايرا رودستر بعد 5 سنوات من الكشف عن الفئة الكوبيه منها وذلك بسبب بطئ وحصرية إنتاج هوايرا بفئتها الكوبيه والخاصة والمجهزة للحلبات وهو ما يميز سيارات باقاني بشكل عام. نشرت باقاني صورتين تشويقيتين للفئة الجديدة لا تظهر الكثير سوى اختفاء السقف كما هو متوقع. لا نتوقع اختلافاً بين الفئة المكشوفة والكوبيه كونها تتميز عنها بإمكانية إزالة السقف فقط وبعض التغييرات البسيطة في السقف والخلفية نظراً لوجود السقف القابل للإزالة الذي ظهر صلباً في الصور التجسسية السابقة ولكن لا نعلم نية باقاني في توفيره بالكربون فايبر أو الألومنيوم أو قماشي.

من حيث الأداء أوضح الرئيس التنفيذي لباجاني أن الفئة المكشوفة قادمة بوزن أقل وقوة أكبر وناقل حركة محسّن ومتطور ويجب علينا أن ننتظر حتى شهر مارس المقبل لمعرفة جميع المعلومات الخاصة بهوايرا رودستر في معرض جنيف.

Back to top button