Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاكوار تكشف رسميا عن F-Type 2018 - الخليج للسيارات

جاكوار تكشف رسميا عن F-Type 2018

كشفت جاكوار عن F-Type 2018 بتحديثات جديدة تعطيها مظهرا أنيقا، حيث لم تغير جاكوار كثيرا فى F-Type 2018 حيث اكتفت الشركة البريطانية بتغييرات بسيطة فى الصدام الأمامى مع مصابيح LED كاملة من الخارج بينما شملت التحديثات الداخلية نظام ترفيهى جديد بشكل قياسى لجميع الفئات مع شاشة عرض HD باستجابة أسرع ومعلومات دقيقة عن زحام الشوارع. أخيرا تتوفّر الداخلية بتطعيمات من الألومنيوم أو الكروم مع مقاعد أخف وزنا وجلود فاخرة جديدة.

التحديث الأبرز فى الموديل الجديد كان تطبيق ReRun الذى تم تطويره مع شركة GoPro الشهيرة للكاميرات لتوفير تصوير فيديو مع معلومات رياضية عن السرعة، تغييرات ناقل الحركة، وضعية دواسة الوقود، قوة المكابح وأوقات الدورات فى حال القيادة على الحلبات.

من حيث المحركات والفئات قدمت جاكوار نسخة خاصة تحمل اسم 400 Sport سيتم انتاجها فى العام الأول فقط، تأتى بمحرك V6 سوبرتشارج سعة 3.0 لتر الذى حصل على تحسينات جديدة ليولد قوة تبلغ 400 حصان، تتوفّر هذه الفئة الخاصة مع مكابح عالية الأداء وجنوط رمادية بمقاس 20 انش. الإضافات الأخرى شملت فئة جديدة تحمل اسم R-Dynamic وهى متوفرة للفئات اللتى تحمل محركات V6 بينما لم تغيّر جاكوار فئات V8 وبقيت كما هى بمحرك سعة 5.0 لتر والفئة الأعلى F-Type SVR بنفس المحرك مع سوبرتشارج وقوة كبيرة تبلغ 575 حصان.

Back to top button