Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سكودا تكشف عن موديلات جديدة لاوكتافيا - الخليج للسيارات

سكودا تكشف عن موديلات جديدة لاوكتافيا

كشفت سكودا سيارتيها اوكتافيا واوكتافيا RS في نهاية العام الماضي، وقررت سكودا توفير المزيد من المعلومات والكثير من الصور للسيارتين. أما المصابيح الأمامية للسيارة، فحصلت على وحدات اضاءة إضافية لخلق مظهر أكثر جرأة وعضلية وديناميكية.

كما تأتي المصابيح الأمامية بوحدات LED كاملة متكيفة كخيار إضافي، كما تأتي السيارة بمصابيح خلفية LED.

وعموما، فإن اوكتافيا زاد طولها بضعة ملليمترات، في حين زاد العرض في الخلف من 20 الى 30 ملم، اعتمادا على المحرك. وفي الداخل، تشمل الإضافات الجديدة الإضاءة الجديدة المحيطة، واثنين من منافذ USB ، طاولة قابلة للطي على الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية، حامل زجاجات، بالإضافة إلى بطارية LED قابلة للإزالة في حقيبة موديل كومبي. كما سوف يمكن للمشترين الحصول على السيارة بعجلة القيادة بخاصية التسخين والمفاتيح المعدلة.

أما نظام كولومبوس للملاحة في أعلى الاصدارات فيأتي مع شاشة تعمل باللمس 9.2 بوصة وكذلك وحدة LTE لنقل البيانات بسرعة، مع واي فاي. أما بالنسبة للأنظمة المساعدة للسائق، فتحمل ميزات جديدة مثل مساعد المقطورة، نظام حماية المشاة التنبؤي، نظام رصد البقع العمياء ، نظام التحذير من حركة المرور الخلفية. هناك أيضا مشغل أبل كاربلاي وآندرويد أوتو و MirrorLink.

وتأتي اوكتافيا بمحركات مختلفة تشمل محرك TDI سعة 2 لتر بناقل حركة DSG ونظام الدفع الرباعي بقوة 148 حصانا، كما يمكن طلب اوكتافيا أو اوكتافيا كومبي بأربعة محركات بنزين (TSI)، وأربعة محركات ديزل (TDI) ومحرك G-TEC (CNG) بقوة تتراوح من 854 الى 181 حصانا مع ناقل حركة مع 7 سرعات DSG. كما تتوفر أوكتافيا RS في نسختي الهاتشباك والكومبي، وتتميز بشبكة تهوية واسبويلر خلفي ومخارج عادم كبيرة ومقاعد RS رياضية وفرش جلدي وقماشي مع لمسات ألكانتارا.

كما تأتي السيارة بعجلات تتراوح من 17 إلى 19 بوصة وبالنسبة للمحرك TSI سعة 2 لتر فيولد قوة 230 حصانا ومحرك TDI سعة 2 لتر بقوة 184 حصانا.

Back to top button