Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مبيعات رولزرويس في الامارات الاعلى في العالم - الخليج للسيارات

مبيعات رولزرويس في الامارات الاعلى في العالم

أعلنت رولز رويس الإنجليزية عن تحقيقها لمبيعات ضخمة خلال ذلك العام، والتى بلغت 4011 سيارة، وهو رقم كبير جدا بالنسبة لشركة تنتج سيارات تتميز بالفخامة الشديدة وأيضا بالتكلفة الباهظة جدا.

وذكرت الشركة أن هذا الرقم يمثل زيادة ملحوظة مقارنة بمبيعاتها فى 2015، حيث شكلت هذه الزيادة نسبة 6% عن مبيعات 2015، كما أن نسبة المبيعات فى 2016 تعتبر ثانى أعلى مبيعات تحققها الشركة، وذلك بعد رقمها القياسى الذى حققته فى 2014، وبلغ بيعها 4063 سيارة فى ذلك العام.

وكان ارتفاع نسبة مبيعات سيارات رولز-رويس فى أوروبا سببا فى تحقيقه هذا الرقم، حيث قفزت مبيعات الشركة فى أوروبا خلال 2016 بنسبة 28%، بينما فى أمريكا زادت بنسبة 12% بينما انخفضت فى آسيا بنسبة 5%.

أما عن الشرق الأوسط فشهد عام 2016 انخفاضا ملحوظا فى مبيعات سيارات رولز-رويس، لكن لم يقلل هذا الأمر من أن وكيل الشركة فى دبى الإماراتية مازال حتى الآن أكثر وكلاء الشركة تحقيقا للمبيعات بين جميع وكلائها على مستوى العالم.

Back to top button