Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سنغافورة تستعد للكشف عن سيارة (خارقة) - الخليج للسيارات

سنغافورة تستعد للكشف عن سيارة (خارقة)

للمرة الأولى في تاريخ سنغافورة، ستشهد البلاد انطلاق أول سيارة خارقة تم انتاجها على أرضها، والتي طورتها شركة فاندا بالتعاون مع شركة ويليامز للهندسة، ومنحت الشركة الاولى هه السيارة اسم Dendrobium (دندروبيوم)، وهو اسم فصيلة من زهور الأوركيد.

وأطلقت الشركة صور تشويقية لهذه السيارة لتمنح الجمهور نظرة أولية عن السيارة، والتي ظهرت بشكل مستقبلي جذاب إلى حد كبير، لكن في نفس الوقت لم تمنح الصور أي تفاصيل دقيقة عن شكل السيارة.

ولم تذكر شركة فاندا أي معلومات هامة عن محرك هذه السيارة الخارقة، واكتفت فقط بتأكيدها أن هذه السيارة ستمثل أحدث ما توصلت إليه العلم في مجال المحركات الكهربائية، وكان في ذلك إشارة إلى أن هذه السيارة ستكون سيارة كهربائية خالصة.

وأكدت الشركة أيضا أنها ستكشف عن هذه السيارة قريبا، وذلك من خلال معرض جنيف 2017 للسيارات، الذي سينطلق في الفترة من 9 إلى 19 مارس القادم.

Back to top button