Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من ماكلارين السوبر - الخليج للسيارات

جيل جديد من ماكلارين السوبر

تستعد شركة ماكلارين لكشف النقاب عن الجيل الجديد من فئة السوبر الجديدة، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل.

وأوضحت الشركة البريطانية، أن السيارة السوبر الجديدة تتمتع بفعالية إيروديناميكية عالية تعادل ضعف خصائص الإيروديناميكية في السيارة ماكلارين 650 إس، مع زيادة مستويات قوى الضغط السفلية وتحسين فعالية التبريد بزيادة تبلغ 15% مع التركيز على تدفق الهواء إلى المبردات في المحرك من خلال تصميم جديد وفريد للأبواب، التي تفتح لأعلى.

ويمتد الاسبويلر فوق الطرف الخلفي بالكامل ويعمل على تحسين خصائص الإيروديناميكية، علاوة على أنه يعمل على إحداث التوازن عند الكبح والتوقف من السرعات العالية.

ويُظهر التصميم الجديد للأبواب، التي تفتح لأعلى، قوة الابتكار والخبرة الهندسية لدى الشركة البريطانية، التي ستكشف المزيد من المعلومات والصور عن الجيل الجديد من فئة السوبر خلال فعاليات معرض جنيف.

Back to top button