Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الظهور الرسمي الاول للسيارة هيونداي اكسنت 2018 - الخليج للسيارات

الظهور الرسمي الاول للسيارة هيونداي اكسنت 2018

كشفت هيونداي النقاب عن سيارة 2018 أكسينت الجديدة بالكامل، في معرض شيندو الدولي للسيارات في الصين.

وعلى خطا شقيقتها الأكبر/ ايلنترا، تبدو أكسينت الجديدة أكثر حدةً من الطراز الحالي، وهي مستمدة من النموذج الأول الذي عرضته هيونداي في معرض بكين الدولي للسيارات عام 2016.

تبدو مقدمة السيارة أكثر حدةً بوجود شبكة على شكل شبه منحرفو هي أطول و أعرض و أكثر ارتفاعًا، و لكن دون المساس بطول قاعدة العجلات الأصلية والبالغ 2570 مم. وبذلك أصبحت قياسات السيارة الجديدة 4380 مم طولًا، و 1728 مم عرضًا، و 1460 مم ارتفاعًا.

وستحمل المصابيح الأمامية أضواء زينون وأضواء LED نهارية. كما تأتي خلفية السيارة بشكل مختلف أيضًا. حيث تبدو الأضواء الخلفية الطويلة أكثر انسيابية و تمتد حتى أطراف رفراف السيارة الخلفي.

في الداخل، يُشكل نظام المعلومات الترفيهي الجديد الذي يدعم نظامي CarPlay من آبل و أندرويد أوتو، وعلى الأرجح ستشمل خيارات التزود بالقوة محركي بنزين أحدهما بسعة 1.4 ليتر و قوة 98 حصان والآخر بسعة 1.6 ليتر و قوة 121 حصان، وهما مقدمين حاليًا في الطراز السابق.

وعلى نحو مماثل، فسوف يتم الاحتفاظ بناقل الحركة اليدوي ذو السرعات الخمسة وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السرعات الأربعة الحاليين. حيث أن المعلومات الرسمية شحيحة في الوقت الراهن.

ويتوقع أن يكون الظهور الأول للسيارة في الامارات العربية المتحدة، و المملكة العربية السعودية، و دول مجلس التعاون الخليجي في نهاية صيف عام 2017، مع احتمالية أن تبدو أكسينت ذات المواصفات الخليجية مختلفة بعض الشئ.

Back to top button