Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن أودي RS3 2018 - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن أودي RS3 2018

انتشرت العديد من الصور المسربة خلال الفترة الأخيرة للسيارة الجديدة أودي RS3 2018 وجاءت جميع الصور بغطاء تمويهي لم يمكنا في هذا التوقيت من التعرف على كامل تفاصيل السيارة، الإ أن شركة أودي الألمانية قررت الكشف عن السيارة الجديدة رسميًا و تدشينها خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات و خلال هذا المعرض أشارت إلى أن السيارة ستبدأ بالتوافر في سوق الولايات المتحدة الامريكية خلال شهر اغسطس من العام الحالي 2017.

ويجب أن تعلم فالسيارة أودي RS3 هي نسخة رياضية من شقيقتها اودي A3 و قد تم الكشف عنها سابقا لاول مرة في عام 2011 باعتبارها نسخة هاتشباك واستمرت بالاسواق حتى العام التالي 2012 ثم توقف انتاجها ثم عادم السيارة أودي RS3 في عام 2015 واستمرت حتى العام التالي 2016 باعتبارها أيضًا نسخة هاتشباك، ولكن هذه المرة اصبحت السيارة نسخة سيدان بتصميم رياضي مميز وبمحرك قوي.
مواصفات أودي RS3 2018:

نرى الطابع الرياضي على السيارة السيدان بشكل كبير في تصميم الواجهة الامامية منها، حيث الشبك الأمامي في الوسط بتصميم كبير الحجم سداسي الشكل كما أنه بتصميم غزلي أسود اللون مما يعطي للسيارة لمسة رياضية بينما على جانبي المصد الأمامي نرى فتحات التهوية بتصميم مستطيلي وبشبك مغزلي مما يساعد في تحسين ديناميكية الهواء.

أيضا نرى المصابيح الأمامية ذات تصميم حاد مستطيلية الشكل بتقنية ليد و غطاء المحرك ياتي بتصميم انسيابي كبير الحجم ، اما على جانبي السيارة فنرى الانحناء الممتد و المسحوب من المصابيح الامامية و حتى الاسطبات الخلفية و في الاسفل نرى انحناء اخر ممتد من الاطارات الامامية و حتى الاطارات الخلفية و مثل هذه التصميمات تضيف تصميم رياضي للسيارة كذلك الاطارات فهي بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .

اما التصميم الخلفي فهو مميز للغاية حيث يوجد جناح خلفي صغير الحجم على الصندوق و الاسطبات ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد نرى بعض اللمسات من الكروم اللامع و مخرجي عادم الوقود بتصميم بيضاوي على جانبي المصد الخلفي .

تكمل داخلية السيارة الفكرة الرياضية لها حيث نجد اللون الاحمر الانيق حول فتحات المكيف و على عجلة القيادة و نراه ايضا عبارة عن بعض الخيوط على المقاعد و الكونسول الوسطي ، الدركسون بتصميم رياضي و الكوسنول الوسطي عريض الحجم و نرى شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة تعمل باللمس .
مواصفات محرك أودي RS3 2018:

هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر تيربو تشارجر ليعطي قوة 400 حصان و عزم الدوران 345 رطل قدم اما التسارع من 0 الى 100 كم في 4.1 ثانية و السرعة القصوى من السيارة تبلغ 250 كم / ساعة .
اسعار أودي RS3 2018:

سعر هذه السيارة سيبدأ 55,000 دولار.

Back to top button