Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي إلنترا GT تظهر رسميا الاسبوع القادم - الخليج للسيارات

هيونداي إلنترا GT تظهر رسميا الاسبوع القادم

نشرت شركة هيونداي بعض صور التشويقية لسيارتها الجديدة “إلنترا GT” قبل الكشف عنها في معرض شيكاغو في الأسبوع القادم.

يُمكن القول بأن إلنترا GT هي نسخة معدلة قليلاً و مخصصة للسوق الأمريكي من i30 التي تم الكشف عنها قبل أشهر قليلة في معرض باريس. و تُظهر صورها التشويقية المقتطعة جزءاً من واجهتها الأمامية، و بعض أجزاء داخليتها مثل عجلة القيادة، و زر تشغيل المحرك، و مقبض ناقل الحركة، حيث حصلت هذه الأجزاء على تطعيمات باللون الأحمر، ما قد يشير إلى كونها الفئة الرياضية منها مثل إلنترا سبورت السيدان التي حملت تطعيمات مشابهة و لكنها تميزت بعجلة قيادة مسطحة من الأسفل.

إذا كانت هذه السيارة المعروضة في الصور التشويقية هي الفئة الرياضية فإنها قد تزوّد بمحرك تيربو مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر تبلغ قوته 204 حصان، و يبلغ عزمه 195 رطل-قدم. أما إذا كانت هي الفئة الأساسية فإنها ستأتي بمحرك مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر تبلغ قوته 147 حصان.

ستكشف هيونداي عن إلنترا GT في يوم الخميس القادم 9 فبراير في معرض شيكاغو، و إلى ذلك الوقت يمكنكم تفحص الصور التشويقية و الفيديو التشويقي. أو التعرف على شقيقتها i30 عن قرب.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: هيونداي تشوقنا لـ”إلنترا GT” الجديدة قبل الكشف عنها في “شيكاغو” (صور)

Back to top button