أخبار اليوم
الرئيسية / أخبار السيارات / جيل جديد من نيسان ميكرا الشهر القادم

جيل جديد من نيسان ميكرا الشهر القادم

قالت شركة نيسان إنها ستُطلِق الجيل الخامس من سيارتها Micra في الأسواق العالمية خلال شهر مارس المقبل. الشركة اليابانية لفتت إلى أن سيارتها خماسية الأبواب الجديدة تأتي بأبعاد أكبر، ذلك أنها تتمتع بزيادة في طول قاعدة العجلات بمقدار 7 سم، مع زيادة الطول بمقدار 17 سم والعرض بمقدار 8 سم، وبالتالي يصل طولها الإجمالي إلى 3.99 متر، الأمر الذي يؤكد زيادة في مقصورة الركاب جنبًا إلى جنب زيادة سعة الحمولة في صندوق الأمتعة إلى 300 لتر.

محرك ثلاثي الأسطوانات
باقة التجهيزات الاختيارية لسيارة نيسان الجديدة تضم العديد من الأنظمة المساعدة المتطورة، مثل نظام المراقبة بالكاميرات من منظور عين الطائر، وتعتمد سيارة Micra في البداية على سواعد محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 0.9 لتر وآخر ديزل سعة 1.5 لتر وبقوة 66 كيلووات/90 حصان لكل منهما.

موديل آخر من سيارة نيسان
شركة نيسان كانت قد أطلقت رسميًا عن النسخة الخاصة الجديدة من موديل X-Trail، التي أطلقت عليها اسم ستايل. نسخة ستايل تعتمد على إصدارات X-Trail موديل Tekna. الشركة قالت إنها زوّدت النسخة الخاصة بعجلات ألومنيوم مقاس 19 بوصة وتطعيمات حماية على شفة غطاء الحقيبة الخلفية، مع فرش عملية لأرضية الحقيبة الخلفية ودواسات ألومنيوم رياضية مع عتبات أبواب كرومية ونظام ترفيهي بشاشة قياس 7 بوصات



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016