أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / نموذج اختباري جديد من ستروين

نموذج اختباري جديد من ستروين

تعتزم شركة ستروين كشف النقاب عن النموذج الاختباري “سي آيركروس” خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 9 إلى 19 مارس (آذار) المقبل.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة الاختبارية الجديدة تكشف الملامح التصميمية المستقبلية لسيارتها المدمجة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض، حيث يأتي النموذج الاختباري بطول 4.15 متر وعرض 1.74 متر، وتمتاز سيارة ستروين الاختبارية بمظهر موديلات الأراضي الوعرة من خلال الخطوط الانسيابية وأشرطة الحماية السوداء والجنوط قياس 18 بوصة.

ويتيح السقف الزجاجي بانوراما نفاذ الضوء إلى مقصورة السيارة، التي يمكن الوصول إليها من خلال الأبواب، التي يتم فتحها بالتقابل. وتزخر سيارة ستروين الاختبارية بالعديد من الأنظمة التقنية المتطورة، ومنها شاشة Head up لعرض المعلومات، بالإضافة إلى شاشة لمسية قياس 12 بوصة تتيح للسائق التحكم في وظائف الملتيميديا بالسيارة.

وتعمل الكاميرا المركبة خلف المرآة الداخلية على التقاط الصور الفوتوغرافية أو تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها حسب الرغبة مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وبدلاً من المرايا الجانبية التقليدية اعتمدت الشركة الفرنسية على اثنين من الكاميرات لنقل ما يحدث خلف السيارة على شاشات صغيرة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016