Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سكودا تقدم Citigo الجديدة الشهر القادم - الخليج للسيارات

سكودا تقدم Citigo الجديدة الشهر القادم

تعتزم شركة سكودا كشف النقاب عن سيارتها Citigo الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 9 إلى 19 مارس القادم.

وأوضحت الشركة التشيكية، أن سيارتها الجديدة من فئة الموديلات الصغيرة المخصصة للقيادة في المدن تأتي بمقدمة جديدة مع إضافة بعض اللمسات التصميمية على مقصورة السيارة.

وأضافت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، أنه لم يطرأ أية تعديلات على باقة المحركات المتوافرة للسيارة Citigo، والتي يتم طرحها كموديل ثلاثي أو خماسي الأبواب، وتولد محركات البنزين ثلاثية الأسطوانات بسعة واحد لتر قوة تبلغ 44 كيلووات/60 حصان أو 55 كيلووات/75 حصان.

وبالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة سكودا عن طرح موديل يعمل بغاز الطبيعي من سيارتها الصغيرة الجديدة بقوة 50 كيلووات/68 حصان، وهو ما يساعد على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لتصل إلى 82 جم/كلم.

وأكدت الشركة التشيكية على توافر مجموعة متنوعة من التجهيزات الإضافية للسيارة Citigo الجديدة، حيث تعمل كشافات الضباب المصممة حديثاً كضوء للانعطاف، علاوة على إمكانية تجهيز السيارة بمقود متعدد الوظائف.

Back to top button