Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولفو تقدم كروس اوفر مدمجة جديدة - الخليج للسيارات

فولفو تقدم كروس اوفر مدمجة جديدة

تعتزم فولفو السويدية طرح طراز جديد كلياً وغير مسبوق منها ضمن فئة الكروس أوفر المدمجة الأبعاد على أن يصل في العام الجاري إلى الأسواق!

بنت فولفو عودتها إلى الواجهة من جديد على متن طراز XC90 أولاً، وذلك إدراكاً منها لمدى أهمية فئة الكروس أوفر/الـ SUV، ومن ثم قامت بطرح S90/V90 معتمدة على نفس قاعدة العجلات والكثير من المكونات الميكانيكية الجديدة التي طورتها أولاً لطراز XC90.

ولن تتأخر السويدية للعودة ثانيةً إلى فئة الكروس أوفر، عبر تحضيرها لطراز جديد من هذه الفئة غير مسبوق منها باسم XC40، والذي سيطرق باب الأسواق العالمية في النصف الثاني من العام الجاري حسب تصريحات رئيس قسم الأبحاث والتطوير لديها هنريك غرين.

وستبني فولفو طرازها الجديد على قاعدة عجلات CMA والتي ستعرف طريقها أيضاً إلى أول SUV من علامة لينك أند كو الجديدة التي تنتمي أيضاً إلى مجموعة جيلي الصينية. وستطرحه في الأسواق للوقوف في وجه طرازات مثل BMW X1 وأودي Q3.

ومن غير الغريب على الإطلاق تفكير فولفو في فئة الكروس أوفر قبل غيرها، فطراز XC60 ما زال هو الأكثر مبيعاً منها رغم تحضيرها لجيل ثانٍ جديد كلياً منه.

وأكد غرين بأن شركته واثقة للغاية من تحقيق XC40 الصغير لنجاح كبير قد يجعله أحد أكثر طرازاتها مبيعاً ما لم يكن أكثرها وخلال سنوات قليلة من طرحه. وسيسير هذا الطراز على خطى شقيقه الأكبر XC90، إذ سيكون باكورة عائلة 40 لتلحق به عدة طرازات بأجيال جديدة منها الهاتشباك V40 أو حتى سيدان صغيرة باسم S40.

Back to top button