Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من باجاني هيورا الشهر القادم - الخليج للسيارات

موديل جديد من باجاني هيورا الشهر القادم

تعتزم شركة «باجاني» الإيطالية لصناعة السيارات السوبر الرياضية، الكشف عن نسخة «سبايدر» القابلة للكشف من مركبتها «هيورا»، خلال مشاركتها في فعاليات «معرض جنيف الدولي للسيارات»، مارس المقبل. وتمثل «هيورا» الوريث الشرعي للأيقونة «زوندا»، التي تم إيقاف إنتاجها عام 2012، قبل أن يحمل عام 2015 إعلان شركة «باجاني» عن بيع كامل النسخ الـ100 من نسخة الـ«كوبيه» من «هيورا»، ما شجع المصنع الإيطالي، أخيراً، على الإعلان عن خطوته اللاحقة، بالكشف عن النسخة «سبايدر» القابلة للكشف في مارس المقبل، على أن تمثل طرازاً خاصاً لعام 2018.

وأكد الصانع الإيطالي أن نسخة «سبايدر» ستحظى بمواصفات خاصة تميزها عن «الكوبيه»، من حيث الهيكل الخارجي، أو على صعيد مكونات المقصورة، وصولاً إلى زيادة في القوة والعزم.

يذكر أن نسخة «الكوبيه» من «هيورا» تتضمن محركاً مكوناً من 12 أسطوانة، بسعة ستة لترات قادراً على إنتاج قوة 750 حصاناً، كفيلة بجعلها قادرة على بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة، انطلاقاً من الثبات في غضون ثلاث ثوانٍ، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 336 كيلومتراً في الساعة.

Back to top button