Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على سعر هيونداي أيونيك الجديدة - الخليج للسيارات

تعرّف على سعر هيونداي أيونيك الجديدة

تقدم هيونداي حالياً موديل أيونيك الجديدة للسوق الأمريكي ، وقد أعلنت عن أسعار وتفاصيل موديلات السيارة المنافسة لموديل تويوتا بريوس. وتوفر الشركة النسخ الهايبرد والكهربائية الكاملة من ايونيك كما ستوفر نسخة plug-in هايبرد في وقت لاحق. وهذه أول سيارة في العالم تعرض بثلاث نظم هجينة وكهربائية علي نفس قاعدة البناء مع تصميم أنيق ومظهر جذاب .

ويبدأ سعر السيارة من 22.200 دولار ، لنسخة بلو من السيارة في صورتها القياسية مع محرك بنزين 1.6 لتر بقوة 106 حصان ومحرك كهربائي بقوة 43 حصان وناقل حركة ثنائي القابض من 6 سرعات . وتولد السيارة قوة مجمعة تبلغ 139 حصان . أما نسخة plug-in هايبرد فيتوفر لها محرك بقوة 60 حصان مع البطاريات بقوة 8.9 كيلوواطساعة لتوفير مدي تنقل كهربائي فقط بواقع 27 ميل.

أما النسخة الكهربائية الكاملة ، فتوفر قوة 118 حصان مع بطارية ليثيوم أيون بقوة 28 كيلوواطساعة مع مدي تنقل يبلغ 124 ميل . ويبدأ سعر هذه السيارة من 29.500 دولار بينما يبلغ سعر اصدار ليميتد منها 32.500 دولار.

Back to top button