Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبر رياضية جديدة من ماكلارين - الخليج للسيارات

سوبر رياضية جديدة من ماكلارين

تعتزم شركة ماكلارين كشف النقاب عن الجيل الثاني من سياراتها السوبر رياضية خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 9 إلى 19 مارس المقبل.

وأوضحت الشركة البريطانية، أن سياراتها السوبر رياضية الجديدة تعتمد على سواعد محرك إم 840 تي، ثماني الأسطوانات ومزود بشاحن تربو مزدوج، والذي يأتي بسعة حجمية تبلغ 0ر4 لتر، ويدفع السيارة للانطلاق من الثبات حتى سرعة 200 كلم/س في عضون 8ر7 ثانية.

وأكدت شركة ماكلارين أنها قامت بتحسين مستوى الاستجابة فيما يتعلق بأداء المحرك وعزم الدوران والتسارع مقارنة بالجيل الأول من السيارات السوبر رياضية، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة استهلاك الوقود وخفض مستوى الانبعاثات الضارة بشكل ملحوظ.

ويكتمل عمل المحرك الجديد مع نظام عادم متطور بصوت يتوافق مع الأداء الفائق للمحرك؛ حيث يرتفع الصوت وينخفض حسب سرعة دوران المحرك. ويمتاز الجيل الجديد من سيارات ماكلارين بمنافذ هواء مصنوعة من الألومنيوم مع إضاءة حيز المحرك عند فتح الغطاء.

ومن المتوقع كشف المزيد من المعلومات حول مزايا المحرك وأداء سيارات السوبر الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف القادم.

Back to top button