Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة جيمس بوند تعود من جديد - الخليج للسيارات

سيارة جيمس بوند تعود من جديد

بعد مرور حوالي 40 عاما على إنتاج فيلم جيمس بوند “الجاسوس الذي أحبني” ” The Spy Who Loved Me”، أعلنت شركة لوتس عن إعادة إنتاج السيارة، التي تم استخدامها في هذا الفيلم، ألا وهي Esprit S1.

وأوضحت الشركة البريطانية المتخصصة في إنتاج السيارات السوبر رياضية، أن الأيقونة الكلاسيكية الجديدة تعتمد على الموديل Evora Sport 410، والذي تم كشف النقاب عنه خلال 2016.

وتمتاز السيارة الكلاسيكية الجديدة، التي تم إنتاج قطعة واحدة منها، بالكثير من التفاصيل المستوحاة من سيارة فيلم جيمس بوند، بما في ذلك الطلاء الأبيض والخط الفاصل الأسود على الجانب، بالإضافة إلى الكشافات الأمامية السوداء ذات التصميم الخاص، كما أن تصميم العبارة «Evora» الموجودة على العمود B مستوحى من السيارة Esprit.

وتمتاز مقصورة سيارة لوتس الجديدة بالعديد من التجهيزات الفاخرة، منها الفرش القماشي بتصميم الكاروهات على المقاعد الرياضية على الأجزاء الداخلية للأبواب.

Back to top button