Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن فيراري 812 رسميا الشهر القادم - الخليج للسيارات

الكشف عن فيراري 812 رسميا الشهر القادم

أتاحت شركة فيراري الفرصة لمحبيها حول العالم لمشاهدة سيارتها فائقة السرعة الجديدة 812 قبيل بضعة أسابيع من الكشف عنها في معرض جنيف للمحركات الشهر المقبل.
وتلك السيارة الجديدة هي نسخة محدثة من سيارة F12 Berlinetta حيث تم تزويدها بألواح هيكلية جديدة، مصابيح أمامية من نوع LED ومصابيح خلفية رباعية.
ومن الداخل، تم تزويد السيارة الجديدة بلوحة عدادات جديدة، لوحة قيادة محدثة، عجلة قيادة جديدة، أحدث نظام ترفيهي ونظم مبسطة للتحكم في درجات الحرارة، وكذلك المقاعد أعيد تحديثها بشكل مميز لكي تكون أكثر توفيرا للراحة لكل من يجلس عليها.

ولفتت تقارير بهذا الصدد إلى أن سرعة السيارة القصوى تقدر بـ 211 ملي أمبير في الساعة ويمكنها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 62 ميل في الساعة في خلال 2.9 ثانية، كما أنها مزودة بمحرك تصدر عنه قوة قدرها 789 حصان وعزم قدره 530 رطل قدم، وهو من نوع V-12 وتقدر سعته بـ 6.5 لتر. وبينما يمكن للمحرك أن يصل طاقة قصوى عند 8500 دورة في الدقيقة وعزم أقصى عند 7000 دورة في الدقيقة، فإن 80 % من عزمه تكون متاحة عند 3500 دورة في الدقيقة.

ومن ضمن الجماليات التي أضيفت للسيارة المصابيح الأمامية المحدثة، المدرأة الجديدة واللوحات الهوائية النشطة في الأمام، ومن المنتظر أن يتم اطلاق السيارة بدرجة من اللون الأحمر يطلق عليها Rosso Settanta، على حسب ما ذكرته التقارير.

Back to top button