Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة جديدة من سيتروين C4 - الخليج للسيارات

نسخة جديدة من سيتروين C4

تعتبر سيارة سيتروين C4 كاكتوس واحدة من أنجح السيارات الكروس اوفر في أوروبا، ولكن لايزال لديها الكثير لتثبته في هذه الفئة. ولكن بدلا من أن تضيف نسخة دفع كلي جديدة بصورة اختيارية، ولكن الشركة وفرت نسخة جديدة مختلفة تحمل اسم OneTone وهي سيارة جذابة تحمل لون أسود أوبسيديان معدني يتماشي مع لون الصادم الهوائي علي جسم السيارة باللون الأسود مع العجلات الألومنيوم السوداء.

ومن النظر للسيارة يمكنكم ملاحظة حروف OneTone على الجزء الخلفي من السيارة وتحمل الحروف لون أبيض. ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في الأول من أبريل المقبل ، وبسعر يبدأ من 19.020 استرليني في بريطانيا. وتحمل السيارة فرش جلدي علي عجلة القيادة مع توفر نظام ملاحة لها وباقة هاي فاي ومكبر صوت Arkamys وبلوتووث.

كما تشمل التجهيزات حساسات ركن ومساعد ركن وقياس المسافة مع السيارات في الأمام، كما تحمل منظومة دفع PureTech 110 S&Sالتي تشمل محرك 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات بقوة 108 حصان وعزم دوران 205 نيوتن.متر.كما يتوفر لها ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات.

Back to top button