Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه تكشف رسميا عن كامارو 2018 - الخليج للسيارات

شيفروليه تكشف رسميا عن كامارو 2018

كشفت شيفروليه بشكل رسمى عن نسخة جديدة من كامارو 2018، والتى أطلقت عليها اسم كامارو ZL1 1LE، وهى نسخة أقوى من هذه السيارة، وميزتها الشركة بعدة تعديلات مقتبسة من سيارات السباق لترفع من أدائها على حلبات السباق.

وتضم هذه التعديلات سبويلر خلفى من ألياف الكربون، وشبكة تهوية امامية ضخمة، ومنافذ تهوية أمامية بشكل مختلف، ونظام تعليق متطور قابل للتعديل، وإطارات جديدة بأطواق مصنوعة من الألومنيوم، وذلك المساعدة فى تخفيف الوزن الكلى للسيارة.

وللتخفيف بشكل أكبر من وزن السيارة، استبدلت الشركة الزجاج الخلفى بأخر أقل سمكا بكثير، واستبدلت المقعد الخلفى للسيارة بأخر ثابت وغير قابل للطى أو التعديل، وساعدت هذه التغييرات البسيطة فى خفض وزن السيارة بـ 27 كيلوجرام فقط مقارنة بوزن كامارو ZL1 كوبيه العادية.

وتحمل السيارة محرك LT4 مزود بشاحن توربينى لرفع قوته إلى 650 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوى 6 سرعات، لكن حتى الأن لم تكشف الشركة أى أرقام عن أداء هذا المحرك.

كذلك تم تزويد السيارة بمكابح قوية من Brembo، وبمقاعد أمامية مكيفة، وبنظام تكييف ثنائى النطاق، وبنظام صوتى قوى من شركة Bose، بالإضافة لعجلة قيادة رياضية مكيفة.

Back to top button