Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
برابوس تستعد للكشف عن اقوى كبريو رباعية في العالم - الخليج للسيارات

برابوس تستعد للكشف عن اقوى كبريو رباعية في العالم

أعلنت شركة برابوس أنها ستكشف النقاب عن أقوى وأسرع كابريو رباعية المقاعد في العالم خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 9 إلى 19 مارس الجاري.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها الجديدة Brabus 850 Cabrio تعتمد على السيارة مرسيدس AMG S 63 Cabrio تعتمد على سواعد محرك مزدوج التربو بقوة 850 حصان/1450 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.
ويدفع المحرك السيارة للتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 5ر3 ثانية وبلوغ سرعة قصوى 350 كلم/س، مما يجعلها أقوى وأسرع سيارة كابريو رباعية المقاعد بالعالم.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن المقصورة الداخلية لأيقونتها المعدلة تخطف الأنظار إليها من خلال التجهيزات الجلدية باللون الأحمر، والتي تشكل تباينا جذابا مع طلاء السيارة الأسود.
كما تتألق السيارة بجنوط مسبوكة قياس 21 بوصة وخلوص أرضي منخفض وألياف الكربون، التي تظهر على الاسبويلر الأمامي، والناشر الخلفي، وشفة الاسبويلر على المؤخرة.

Back to top button