Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن عضو جديد في عائلة هيونداي i30 - الخليج للسيارات

الكشف عن عضو جديد في عائلة هيونداي i30

في أعقاب تقديم نسختها بخمسة أبواب ، كشفت هيونداي عن عضو جديد في عائلة i30 لتقديم مزيد من التنوع واثارة المشترين بالعضو الجديد المميز في العائلة وهو نسخة التورر من السيارة التي قدمت في معرض جنيف للسيارات الجاري حالياً. وتحمل السيارة سعة تخزين خلفية كبيرة تتسع الي 602 لتر تزيد الي 1650 لتر بطي المقاعد الخلفية وهي واحدة من أكبر السعات في فئتها.

وتتكون عائلة i30 من موديلات مختلفة تشمل 4 موديلاته منها تورر الجديدة التي توفر الأناقة والتنوع لكل فرد وتحمل هذه السيارة لغة تصميم عائلة i30 المميزة مع هوية وشخصية هيونداي العائلية الجديدة مع سقف انسيابي مميز وشبكة تهوية خاصة وأبعاد أيروديناميكية تعطي السيارة مظهر قريب من الكوبيه مع اطار كرومي يحيط بنوافذ السيارة.

ومن حيث العملية فالسيارة توفر أماكن تخزين أخري عديدة غير الحقيبة الخلفية منها أماكن تخزين أسفل ارضية السيارة مع بلوغ السيارة طول 4.585 متر وارتفاع 1.465 متر بينما يبلغ عرضها نفس عرض النسخة الهاتشباك .

Back to top button