Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة رياضية جديدة من تاتا موتورز - الخليج للسيارات

سيارة رياضية جديدة من تاتا موتورز

تحت اسم تامو راسيمو، أطلقت شركة تاتا موتورز الهندية أولى سياراتها الرياضية وكشفت عنها بمعرض جنيف 2017 للسيارات، حيث ظهرت السيارة بتصميم عصري قوي وغير مشابه على الإطلاق لأي من السيارات الحالية للشركة.

جدير بالذكر أن تامو هو اسم العلامة التجارية الجديدة التابعة لتاتا موتورز الهندية، والتي ستكون متخصصة في إطلاق السيارات الرياضية، وستطلق أيضا نسخة أقوى من هذه السيارة الجديدة تحت اسم راسيمو+.

وتحمل هذه السيارة محرك مكون من 4 اسطوانات مزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 1200 سي سي، وبقوة 187 حصان و210 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات ينقل قوة المحرك إلى العجلات الخلفية للسيارة (خاصية الدفع الخلفي).

وأكدت الشركة أن برغم هذا المحرك الصغير نسبيا مقارنة بالسيارات الرياضية الأخرى من نفس الحجم، إلا أن راسيمو الجديدة تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 6 ثواني فقط.

وذكرت الشركة الهندية أنها ستنتج 250 نسخة فقط من هذه السيارة، كما أكدت أن نسخة رقمية وافتراضية من هذه السيارة تم إطلاقها على الانترنت للتحميل مجانا لأصحاب لعبة سباقات السيارات Forza Horizon 3، والمتوفرة بشكل حصري من ميكروسوفت على أنظمة تشغيل ويندوز لأجهزة الكمبيوتر وعلى جهاز الألعاب اكس بوكس One.

Back to top button