Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبر رياضية جديدة من Ruf الالمانية - الخليج للسيارات

سوبر رياضية جديدة من Ruf الالمانية

كشفت شركة “روف” “Ruf” النقاب عن سيارتها السوبر رياضية CTR 2017 خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 19 مارس الجاري.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الخطوط التصميمية الكلاسيكية لهيكل السيارة تتطابق مع سيارة بورشه 911 بما في ذلك الاسبويلر الأمامي والجناح الخلفي الكبير، كما أن جسم السيارة تم صنعه من ألياف الكربون الخفيفة.
وتحت هذا الجسم تكمن تقنيات مستمدة من موديلات السباقات؛ حيث تعتمد السيارة على هيكل أحادي من ألياف الكربون، كما أن أجزاء أخرى من هيكل السيارة، فضلا عن قفص الحماية المدمج تم تصميمها من الفولاذ عالي الصلابة. واستمدت السيارة أيضا نظام التعليق من تقنيات الفورمولا 1 الكلاسيكية.
ويزأر بداخل السيارة محرك بوكسر سعة 6ر3 لتر، تتضافر جهوده مع شاحني تربو لتوليد قوة 522 كيلووات/710 حصان، مع عزم دوران أقصى 880 نيوتن متر، ويتم نقل القوة إلى المحور الخلفي عبر ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.
وبفضل هذه القوة الخارقة تتسارع السيارة، التي يبلغ وزنها 1200 كجم، من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 5ر3 ثانية فقط، في حين تتخطى سرعتها القصوى حاجز 360 كلم/س. ويبلغ معدل الاستهلاك 8ر12 لتر/100 كلم.
وسيقتصر إنتاج السيارة الرياضية الخارقة CTR 2017 على 30 نسخة فقط، ومن المقرر أن يتم طرحها في الأسواق خلال العام القادم بسعر يبدأ من 892 ألف و500 يورو.

Back to top button