Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تكشف عن سعر Bentayga الجديدة - الخليج للسيارات

بنتلي تكشف عن سعر Bentayga الجديدة

أزاحت شركة بنتلي الستار عن الإصدار الخاص Mulliner من أيقونتها Bentayga، والذي يجمع بين القوة والسرعة والرفاهية، وذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 19 آذار/مارس الجاري.
وأوضحت الشركة البريطانية أن الإصدار الخاص Bentayga Mulliner يتميز من خلال الطلاء الخارجي ثنائي اللون والجنوط مقاس 22 بوصة والمكونة من سبعة برامق، فضلا عن التصميم الجديد للمآزر الأمامية والخلفية.
ويظهر اللون المزدوج على المقصورة الداخلية أيضا، كما تزخر السيارة الفارهة بثلاجة صغيرة في الكونسول الأوسط الخلفي، وحليات مصنوعة من خشب الجوز والمقاعد الجلدية المبطنة مع خيوط الحياكة المتباينة ونظام صوتي فائق يتألف من 20 سماعة مع مكبر للصوت بقدرة 1950 وات.
ويعتمد الموديل الخاص من سيارة بنتلي الفاخرة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، على سواعد محرك W12 بقوة 447 كيلووات/608 حصان، مع عزم دوران أقصى 900 نيوتن متر.
وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة البالغ وزنها 5ر2 طن من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 1ر4 ثانية فقط، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 301 كلم/س.
وأعلنت بنتلي أنها ستنتج نسخا محدودة من الإصدار الخاص Bentayga Mulliner، وستتيح إمكانية حجزه خلال نيسان/أبريل القادم بسعر يبدأ من 290 ألف و955 يورو.

Back to top button