Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل كهربائي جديد من سيتروين - الخليج للسيارات

موديل كهربائي جديد من سيتروين

قدمت سيتروين أخيراً نسخة الانتاج من موديل E-Berlingo Multispace وهي نسخة كهربائية من موديل Berlingo Multispace وهي واحدة من أكثر السيارات شعبية في فئتها من العلامة الفرنسية. وقالت سيتروين أن السيارة لها مدي تنقل بواقع 170 كم علي شحنة واحدة وهي تتوفر للاستخدامات العائلية والأعمال التجارية كما توفر عملية شحن سهلة.

ويقود معظم الأوروبيون أقل من 100 كم في اليوم ولهذا فشحن السيارة كافي للقيادة اليومية كما أن شحن البطارية يستغرق ما بين 8.5 و15 ساعة . كما يوجد نظام شحن سريع للسيارة يوفر 50% من الشحن في 15 دقيقة فقط أو 80% من الشحن في 30 دقيقة. وتحمل السيارة محرك كهربائي بقوة 65 حصان وعزم دوران 200 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك.

وتتوفر السيارة بضمان 8 سنوات أو 100.000 كم للبطارية و5 سنوات و50000 ألف كم للمنظومة الكهربائية للدفع وتشمل التجهيزات القياسية محدد سرعة ومساعد للطرق الصاعدة وتكييف هواء ونظام صوتي CD MP3 وبلوتووث ونظام تحكم الكتروني في الثبات. كما تتوفر السيارة بشاشة 7 بوصة تعمل باللمس ومشغل آبل كار بلاي وآندرويد أونو .

Back to top button