Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيب تطور جراند شيروكي جديدة - الخليج للسيارات

جيب تطور جراند شيروكي جديدة

قال المدير التنفيذي لشركة السيارات الأمريكية جيب خلال العام المنصرم أن شركته تعمل على تطوير جراند شيروكي SRT تراك هوك بمحرك هيلكات ذو شاحن خارق سعة 6.2 لتر 88 سلندر, والصور التجسسية الجديدة تعطينا أوّل نظرة على المحرك الذي يقبع أسفل غطاء الإس يو في العضلية, أيضًا فيبدو أنّ فيات كرايسلر تختبر التراك هوك بنسخة بمقعد سائق باليمين وأخرى باليسار وذلك يعني أنّ طرحها لن يكون محصورًا على سوق أمريكا الشمالية.

صحيح أنّ صورة ما تحت الغطاء غير واضحة إلا أنه من المؤكد أنّ هنالك شاحنًا خارقًا يقبع بأعلى المحرك, كما أنّ تخطيطه مشابهٌ لتخطيط الهيلكات.

وحسب الشائعات فجراند شيروكي تراك هوك قد يتم تدشينها خلال ابريل المقبل بمعرض سيارات نيويورك 2017, وهو ما يفسّر عدم وجود أيّة تمويهات للنماذج الاختبارية.

ومقارنة بالجراند شيروكي SRT الحالية, فالتراك هوك الجديدة حجمها أضخم وتتميز بممتص صدمات أمامي بثلاث فتحات تهوئة ضخمة بالمقدمة, وعدم وجود LED بالجوانب, كما أنّ هنالك شقّ صغير أسفل شبكة المبرد, كما أنّ المكابح الجديدة للموديل حجمها أكبر.

Back to top button