Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات إنفينيتي Q30 - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات إنفينيتي Q30

أعلنت “إنفينيتي” عن مركبتها الفخمة الصغيرة Q30، أصغر سيارة في أسطول انفينيتي، حيث جائت نتيجة لتعاون الصانع الياباني مع شركة مرسيدس الألمانية، واعتمدت هذه السيارة التي تجمع بين تصميم مركبات الكروس أوفر والهاتشباك في سيارة واحدة على قاعدة عجلات مماثلة للمستخدمة في طراز مرسيدس ايه كلاس.

وتشمل إنفينيتي Q30 الفاخرة مصابيح الضباب الأمامية بتقنية LED بالإضافة إلى العادم الثنائي أما العجلات المصنوعة من الألمنيوم فقياسها 18 بوصة.

أما من ناحية المزايا التكنولوجية، جُهزت إنفينيتي Q30 بأفضل التجهيزات وأرقى التقنيات المساعدة في هذه الفئة من السيارات تشمل شاشة الرؤية الشاملة ونظام كشف الأجسام المتحركة وخاصية المساعدة الذكية على ركن السيارة والفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي ونظام التحذير في المناطق العمياء.

وتمتلك هذه السيارة الجديدة ثلاثة خيارات من المحركات التي تعمل على البنزين تم استعارتها من شركة مرسيدس منها محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 208 أحصنة، متوفر فقط على نسختي سبورت وبريميوم.

Back to top button